أول مصنع مكيفات في فلسطين

اول مصنع مكيفات في فلسطين 




"مصنع بيسان للمكيفات" هو رابع مصنع في الشرق الاوسط في هذا المجال وتأسس كشركة  خاصة عام 2012 برأسمال قدره 2.5 مليون دولار أمريكي، كمصنع متخصص في تصنيع أجهزة التكييف الجدارية والعمودية والمركزية وصناعات التبريد الأخرى. وتم إنشاء المصنع على أرض مساحتها 7125م2، ويهدف المصنع في مرحلته الأولى الى تلبية حاجة السوق المحلية؛ على أن يبدأ لاحقاً بالتوسع في الأسواق العربية والإقلمية.
 بدأت منتجات شركة بيسان لصناعة المكيفات تشق طريقها نحو الأسواق المحلية، كأول منتج من نوعه في مجال أجهزة التكييف؛ المُصنعة فلسطينياً وبأيدي وخبرات محلية داخل الوطن

وتناغماً مع بداية العام الجديد، وقعت شركة بيسان لصناعة المكيفات في مقرها الرئيسي في بلدة عنبتا بمحافظة طولكرم، إتفاقيات إعتماد موزعين رئيسيين لتسويق منتجاتها من أجهزة التكييف في محافظات الوطن.


تجدر الإشارة إلى أن مصنع بيسان هو أحد إستثمارات مجموعة ريتش القابضة بالتعاون مع مستثمرين فلسطينيين آخرين. و"ريتش القابضة" التي تأسست في العام 2011، تتخذ من مدينة رام الله مقراً رئيسياً لها، ولها فروع في دولة الإمارات العربية والمملكة الأردنية الهاشمية، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيهاالحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم

yazan

مدونة معا نرتقي نحو الافق هي مدونة تهتم باخر الاخبار المنوعه بالاضافة لنشر الشعر والحكم والمقولات الشهيرة كما سيتم قتح قوائم اضافية لاحدث التقنيات ومشاركة أخبار التكنولوجيا بانواعها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات